ALYTUS PSYCHIC STRIKE BIENNIAL #6
AUGUST 18-23 /// 2015 /// RUGPJŪČIO 18-23

ATTACK WHITE SUPREMACIST CULTURE!
NETWORK GLOBALLY, KNOTWORK LOCALLY!
DEVELOP SOLIDARITY TOWARDS REVOLUTIONARY ANIMISM!
ALL (IN)ORGANIC COMRADES UNITE!


وحدةDAMTP – DATA MINERS & TRAVAILEURS PSYCHIQUE WAHDAT وحدة

هل كان لدينا في  تھیا  تھی. قد تصبح  تھیا  تھی. كانت أشجار  تھیا  تھی الكلمات والغناء مثل القطار قلب ينبض وقد أعطيت لنا. كان  تھیا  تھی كارين إليوت ولوثر بليس ذلك في تقليد تعدد الهويات الجديدة تم اختيارها لهذا المشروع. كان الاسم الأول لا يظهر  تھیا  تھی اللقب لتكون محددة بين الجنسين كما تاي، وهي امرأة تنتمي إلى رجل أو كائنا يحتوي على ميزة.

في الوقت نفسه بعض لغات من عائلة يشير إلى الفتاة القديمة كما أثينا هو واضح من الإناث. كما أنه من الواضح غير الأوروبية. لأن هذا التفوق الأبيض والشياطين التوأم البطريركية هو الضربة المزدوجة. وبالتالي فإننا ندرك متفوقة على أي هويات متعددة السابقة. الرجل، لكن الرجل وليس فقط جهود الرجل أكثر من الماضي  تھیا  تھی تحديد المشروع (الصورة) عالقة في الثورة.  تھیا  تھی يدعو الاهتزاز آخر محطة والرنين في المناطق الداخلية للمصنع هو الاسم الذي يشير إلى.  تھیا  تھی كان لها اسما للأجنحة الفراشة.

 تھیا  تھی أي إنسان أو غير البشرية الفرد إلى أي شخص أو أي شيء والتي تمكن ثورة الإنسان الفردية هو الاسم الذي يشير إلى الأعماق. فمن الضروري لغير البشر إلى أن تعامل مثل البشر إلى أن تبدأ من قبل البشر، لذلك الإنسان كما  تھیا  تھی. إذا، التمييز على أساس الجنس والعنصرية الحد منه لدعم مفهوم الخصخصة على أنه نقد للثقافة الأوروبية يتم تضمين. الوحدة الوحدة في التعدد وفرة - كان مثل وظيفة جديدة في  تھیا  تھی تصبح اسما للفئة.

تم إصلاح الاسم، والناس لا يستخدمون ذلك. كان اسم  تھیا  تھی التكتيكية الإجراءات والتدخلات، والمعارض، والنصوص، وما إلى ذلك تشارك في أي شكل من الناتج نفسيا أو عضويا يستخدم عندما كان اسمك  تھیا  تھی يمكن اعتمادها لسلسلة. كثير من الناس مختلفة باستخدام نفس الاسم، وخاصة بوصفها المسؤولة والعملية الهوية، والفردية، والأصالة والقيمة، والإنسانية، والحقيقة لمهاجمة المفاهيم الفلسفية الغربية التي تخلق حالة هو ل.

أي شخص يمكن أن يسمى إلا من خلال اعتماد  تھیا  تھی.  تھیا  تھی يصبح كان لها وجود سابق بدأت باستخدام أسماء الإجراءات الآخرين يتكون من. وكانت عائلة  تھیا  تھی، على الوالدين، لا ولادة، أي ثقافة. كان هناك  تھیا  تھی، S / يصف الفرد والمجتمع في المنطقة كوسيلة لدخول المبنى، والتي تجسدها القوى الثورية. كان  تھیا  تھی الخنثى هو الوهمية الجماعي عبر الإنساني الدولي

أقوال

كان  تھیا  تھی الكلمات

الفنانين - فن رفض البرجوازية! مختصا نفسيا نظمت!

نشطاء! رفض السياسة البرجوازية! اعتبارا من الآن إدارة مختصا نفسيا!

صافي شبكة من الناشطين والعاملين الاجتماعيين! رفض مفهوم الصداقة والاتصالات والاتصالات البرجوازية! حيث بدأ العمال في التنظيم النفسية!

لكن الجانبين الأيسر والأيمن من رأس المال. ومن الفوضى. مختصا نفسيا كما نظمت كما هو لا غنى عنه على حد سواء أمر مستحيل. كما هو الشيوعية.

ترتيب مختصا نفسيا كما كنت देश (الرسالة / فئة) ومع العمال الآخرين في جميع देश يعني مثل الشيوعية وकाल (وديسا / الفضاء وأسود / الوقت)

(देश، काल، पत्र)

في كثير من الأحيان اثنين فقط النفسي مجلس اتحاد عمال العمالي العام (община / السوفيتي) باسم (حشد) وaluhd ة (الوحدة) التحالف على حد سواء الأغنام و

العمال للأمراض النفسية، والعمال غير الإنتاج، ولكن هذا لا يعني أننا لسنا العمال المنتجين. نحن على حد سواء مدمرة، ولكن نحن العمال ونحن عامل التناسلي!

، غير منتجة، ويشمل العمل المدمر، الانتاجية والتناسلية شكلا من أشكال الإنتاج النفسي. ولكن بمجرد أن العامل النفسي الفردي يمكن أن تحل جميع هذه الحالات aluhd ة (الوحدة)، وغالبا ما (Kathira) (الاتحاد الغنم) من خلال.

مختصا نفسيا، يجب علينا التغلب على عامل مدمر. والتغلب على عمال الإنتاج. عمال الاستنساخ الذي بدوره يجب التغلب عليها من قبل aluhd ة.

النقابات والاتحادات الصناعية لتنظيم العمال في هيكل رأس المال. وفقا لمتطلبات منظمة العمل

تسعى الأحزاب أو الجماعات السياسية على اتخاذ سلطة الدولة. لكن الاتحاد في محاولة لجعل كل من عفا عليها الزمن

المؤسسات الدولية التجارية هي أقوى من حكومات الولايات. لكن الاتحاد سيكون أكثر قوة.

... 1999 1923 1945 1968 .... 2012 .... كل يجلب لقاء مع السلطة من الكساد العظيم. فتحت كل هزيمة حتى الأراضي الجديدة، وسوف تكون فوائد جديدة من المرجح أن اللقاء المقبل تستمر أضعف قليلا من الماضي وإلى مغادرة العاصمة

السوفياتي، إضراب، والأعمال التجارية، والسلطة السياسية كمقاومة لتلبية النموذج التاريخي والمستقبلي للاتحاد ينتهي في اللحظة الراهنة.

تهرس وشبح المطاردة أوروبا. أفريقيا. آسيا. ولايات. أستراليا. "الأممية البروليتارية / الدولي" البروليتاري شبح ISM. الاتحاد شبح ISM. شبح الثورة (देश، काल، पत्र)



http://www.alytusbiennial.com/2-uncategorised/666-tae-atay-atayatayataya.html

Add comment


Security code
Refresh